شركة عزل فوم برماحشركة عزل فوم بحائل-0558150070عزل سقف الهناجرشركة عزل اسطح بالطائف – 0558150070شركة عزل اسطح بمكة – 0558150070شركة عزل اسطح بحائل – 0558150070شركة عزل اسطح بجدة – 0558150070شركة عزل اسطح ببريدة – 0558150070شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة – 0558150070شركة عزل اسطح بالقطيف – 0558150070شركة عزل اسطح بالقصيم – 0558150070شركة عزل اسطح بالخرج – 0558150070شركة عزل اسطح بالخبر – 0558150070شركة عزل اسطح بحفر الباطن – 0558150070شركة عزل اسطح بالأحساء – 0558150070
x
نجوم الخليج خدمات الترميم افضل شركة عزل حمامات

افضل شركة عزل حمامات

واتساب
افضل شركة عزل حمامات

افضل شركة عزل حمامات هي أكثر خدمات العزل طلباً وانتشارا من قبل العملاء لشركات العزل المختلفة في الرياض، ونحن ملجأك الأفضل للحصول على خدمة عزل حمام بكفاءة وجودة عالية وبأسعار مناسبة، حيث نمتلك الخبرة الطويلة بمجال العزل،  ونستخدم أحدث و أجود مواد العزل التي تدوم لفترات طويلة، ونوفر لك خدمة عزل مريحة وسريعة وبتكلفة مادية بسيطة.

شركة عزل حمامات بالرياض

شركة عزل حمامات بالرياض هي خيارك الأمثل للتخلص من مشكلة تسربات المياه والوقاية من مخاطرها التي تهدد حياة الأشخاص، ونظراً لزيادة احتمالية وقوع المباني في جحر مخاطر تسربات المياه الذي يؤول في آخر مراحله إلى انهيار المباني والتسبب في مقتل جميع من فيها.

وقد حرصت شركة العزل بالرياض على توفير خدمة العزل المائي على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة وبأقل الأسعار، حتي يتمكن جميع الأشخاص من الحصول على خدمة العزل لحماية المباني من مخاطر الانهيار، فضلاً عن إدراجها لأهم العوامل المتسببة في حدوث ظاهرة تسربات المياه وهي:

  • تضرر مواسير وأنابيب توصيل المياه.
  • سوء نوعية مواسير وأنابيب المياه المستخدمة.
  • عدم كفاءة خدمة تركيب مواسير وأنابيب المياه.
  • الاستخدام اليومي للمياه للغسيل أو الاستحمام.
  • زيادة معدلات الرطوبة نتيجة بخار الماء الناتج عن استخدام الماء الساخن.

مميزات شركة عزل حمامات في الرياض

انفردت شركة عزل الحمامات بعدة مميزات عن غيرها من باقي شركات العزل في الرياض، وقد ساهمت هذه المميزات في أن نصبح بالمقدمة بعد أن كشفنا للعملاء كذب وخداع العديد من الشركات الآخرى، ومن أهم هذه المميزات:

  • استخدام أجود مواد العزل المائي العالمية.
  • توفير عروض وخصومات تنافسية على أسعار خدمة العزل.
  • امتلاك أسطول من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
  • استخدام أحدث وأدق المعدات المستوردة والمخصصة لتنفيذ عملية العزل.
  • توفير خدمة العملاء طوال 24 ساعة وعلى مدار جميع أيام الأسبوع.

سعر عزل الحمامات

إذا قارنا سعر عزل الحمامات مع مخاطر التسريبات فلن يوجد وجه مقارنه أمام تهديد حياة الأشخاص، ولكننا حرصنا على توفير خدمة عزل الحمامات بأسعار تنافسية تم توفيرها عبر تحقيق عدة عروض وخصومات وفرتها الشركة لتتناسب مع جميع الفئات المادية، فضلاً عن تسهيل عملية التعاقد مع الشركة حرصاً على سلامة الأفراد من خلال توفير سبل التقسيط وإتاحتها بشروط وبنود تتناسب مع الفئات البسيطة.

وتتوقف عملية تحديد سعر خدمة عزل الحمامات ضد تسريبات المياه على عدة عوامل أهمها:

  1. مساحة الحمام المراد عزله.
  2. مواد العزل المستخدمة خلال خدمة العزل.
  3. المدة التي سوف يستغرقها فريق العمل لإتمام خدمة عزل الحمام.

افضل شركة عزل حمامات

نعد افضل شركة عزل حمامات تقدم خدمة العزل بكفاءة عالية وجودة بلا حدود، فقد حرصنا على زيادة جودة وكفاءة خدمة العزل لتستمر بنفس الجودة والكفاءة لسنوات طويلة من خلال إتباع عدة خطوات هامة خلال تنفيذ خدمة العزل وهي:

تنفيذ خدمة عزل الحمامات على الأرضيات والوزارات بالكامل.

التأكد من عزل أماكن تركيب مواسير المياه لمنع تسربات المياه.

عدم استخدام مواسير الحديد المجلفنة التي تساعد على تجمع الرواسب بها.

استخدام مواسير المياه الخضراء المصنوعة من مادة بولي بروبلين المتينة والمحصنة ضد عيوب الصناعة.

ترك المياه على الأرضيات التي تم عزلها لمدة يومين مع ملاحظة منسوب المياه لاختبار جودة العزل، والحرص علي تصريف المياه وتجفيف الأرضية تماماً بعد التأكد من جودة وسلامة العزل.

افضل شركة عزل حمامات بالرياض

اسعار عزل الحمامات

تتوقف اسعار عزل الحمامات على طريقة ومادة العزل المستخدمة ومساحة أرضية الحمام المراد عزلها، وقد حرصت شركة عزل الرياض على توفير جميع طرق ووسائل عزل الحمامات وأفضلها لتتناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء، ومن أبرز هذه الطرق:

  • عزل الحمامات بالقار: من أبسط الطرق المستخدمة لعزل الحمامات باستخدام الخيش المقطرن، ويتم تنفيذها من خلال إذابة براميل البلاك الأسود على أرضية الحمام حتى يغطيها بالكامل، ثم يتم فرد طبقات متتالية من الخيش المقطرن فوق بعضها البعض.
  • عزل الحمامات على البارد: حيث يتم عزل الحمامات من خلال خلط البيتومين والماء دون إذابته.
  • عزل الحمامات بلفائف البلاستيك: ويتم خلال عزل أرضية الحمام من خلال فرد طبقات متعددة من لفائف البلاستيك.
  • عزل الحمامات بالانسومات: يتم تنفيذه لعزل أرضية حمامات الدور الأرضي، حيث يتم لصق الخيش المقطرن بعد تسخينه على أرضية الحمام لعزلها عن تسربات المياه.
  • عزل الحمامات بالسيلكافليكس وطبقة الأسمنت: وتستخدم هذه الطريقة لعزل الحمامات بالدور الأول، ويتم تنفيذها من خلال خلط شكارة الأسمنت مع مادة السيلكافليكس، ثم يقوم الطاقم الفني بدهن هذا الخليط عدة مرات على أرضية الحمام لعزله عن التسريبات.

مراحل عزل حمامات بالرياض

وتتضمن مراحل عزل حمامات بالرياض على عدة خطوات يتم تنفيذها بمنتهى الدقة والحرص حفاظاً على دقة وجودة الخدمة، ومن أهم هذه الخطوات:

  • شد الخشب الموجود في سقف الحمام.
  • تثبيت مواسير المياه داخل الحمام بقطر 3/4 بوصة باتجاه عمودي على الخشب وبارتفاع 5 سم عن قاع الكمرة.
  • الحرص على عدم اصطدام المواسير مع باب الحمام أو شباكه، من خلال الحرص على أن يكون ارتفاع المواسير عن الأرض بواقع 10 سم.
  • إضافة كوع موصل خلال عملية ربط مواسير الأسقف مع الحائط والمواسير المتجهة للأسفل باتجاه الكمرات، بينما تخرج مواسير الكوع من الحائط بمقدار 5 سم.
  • إضافة طبقة من المحارة على أرضية الحمام، ثم يتم إضافة المادة العازلة وتركيب رقبة بجميع أركان الحمام.
  • الحرص على أن يكون ميل مواسير الصرف ميل خفيف لإخراج المياه الزائدة بالطبقة الأسمنتية.
  • تركيب مواسير لتجميع المياه المتسربة قبل مرحلة تركيب السيراميك أو البلاط والردم على مواسير الصرف الأساسية.
  • وبعد تركيب سيراميك الحوائط والأرضيات يتم تركيب مصفاة خارجية بأحد المواسير الخارجة من الحائط.
  • وأخيراُ يتم اختبار جودة وسلامة خدمة عزل أرضيات الحمام من خلال ترك المياه على الأرضية لمدة يومان مع ملاحظة منسوب المياه واختلافه.
  • وبعد التأكد من سلامة العزل يجب التأكد من جفاف أرضية وحوائط الحمام.

أرقام التواصل مع شركة عزل الرياض

لن تضيع الوقت بعد الآن في البحث عن افضل شركات العزل، فلقد وفرنا أرقام التواصل مع شركة عزل الرياض على جميع مواقع السوشيال ميديا ليصبح من السهل أن ترسل استفساراتك وأن تتواصل مع خدمة العملاء المعنية بالرد على جميع الاستفسارات الخاصة بخدمة عزل الحمامات التي تحميك من مخاطر تسربات المياه.

فقد حرصنا على توفير عدة أطقم من كوادر خدمة العملاء لتوفير الخدمة على مدار 24 ساعة يومياً دون انقطاع، ولم نتوقف عند هذا القدر بل قمنا بتوفير عدة عروض وخصومات تنافسية على أسعار خدمة العزل لتتناسب مع جميع إمكانيات مختلف المستويات المعيشية.

شركة عزل حمامات بالرياض من أفضل شركات العزل بمختلف أنحاء الرياض التي تمنحك خدمة العزل بجودة وكفاءة عالية وبأسعار مناسبة، فهي منقذك من وعود شركات العزل المخادعة التي تقوم بسلبك المزيد من التكاليف المادية مقابل خدمات عزل رديئة تحتاج للصيانة مرة أخرى.

خدمات العالمي المتنوعة :-

أفضل شركة عزل حمامات بالرياضشركة عزل حمامات ومطابخ بالرياضشركة كشف تسربات المياه بالرياضشركة غسيل الخزانات بالرياضشركة كشف تسربات المياه بالقصيم

    • واتس آب
    •  
      الهاتف