شركة عزل فوم برماحشركة عزل فوم بحائل-0558150070عزل سقف الهناجرشركة عزل اسطح بالطائف – 0558150070شركة عزل اسطح بمكة – 0558150070شركة عزل اسطح بحائل – 0558150070شركة عزل اسطح بجدة – 0558150070شركة عزل اسطح ببريدة – 0558150070شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة – 0558150070شركة عزل اسطح بالقطيف – 0558150070شركة عزل اسطح بالقصيم – 0558150070شركة عزل اسطح بالخرج – 0558150070شركة عزل اسطح بالخبر – 0558150070شركة عزل اسطح بحفر الباطن – 0558150070شركة عزل اسطح بالأحساء – 0558150070
x
نجوم الخليج عزل اسطح شركة عزل اسطح بالقطيف – 0558150070

شركة عزل اسطح بالقطيف – 0558150070

واتساب
شركة عزل اسطح بالقطيف – 0558150070

العالمي واحدة من أفضل الشركات في السعودية التي تعمل على تنفيذ عمليات عزل الاسطح حيث تمتلك عمالة ذات الخبرة الكافية و تعتمد على أحدث التقنيات العالمية الأوربية التي تساعد على إنجاز خطوات عزل الاسطح، شركة العالمي أرخص شركات العزل التي يمكنك اختيارها بين آلاف الشركات دون أن تقلق من أمر التكلفة العالية لأن سياستنا تنص على مساعدة العملاء و تأمين المباني الخاصة بهم من تأثيرات العوامل الجوية الضارة المؤثرة سلبياً على الاسطح.

 

افضل شركة عزل اسطح بالقطيف

إن أردت المتخصصون في عزل الاسطح المتميزون المعتمدون على أحدث الأساليب التكنولوجيا التي تؤدي لأفضل نتيجة، مع شركة العالمي لعزل الاسطح بالقطيف سوف تتخلص من درجات الحرارة المرتفعة و أشعة الشمس الضارة التي تؤثر على البنية الأساسية للمباني كما ستتخلص من أثار تجمعات الماء و تسربات الماء و الرطوبة و العوامل المؤدية لتدمير جدران و أسقف المباني داخلياً و خارجياً.

متخصصون في عزل كل أنظمة الاسطح التقليدية و المعدنية و المبلطة و الشينكو فـ لدينا عدة أساليب و طرق لتوفير الأنسب حسب نظام السطح الخاص بك كما نوفر العديد من المواد لنختار الأكثر تلائماً مع سطح البناء، نوفر مواد العزل ذات القدرة العالية على امتصاص الماء و الحرارة العالية لتوفير أعلى أمان للمبنى.

تحرص شركة العالمي على تقديم أعمال العزل على أيدي خبراء مؤهلين مدربين مع وجود إثباتات على ذلك يعملون طبقاً للمعايير و الشروط اللازمة لعملية عزل ناجحة.

في الشركة مقاولين لصيانة و تشييد المنشآت القديمة وسباكين لصيانة و إنشاء تمديدات السباكة و الصرف الصحي لصيانة الأجزاء المتضررة بالأفضل منها، تضم مهندسين يقومون بـ عملية ترميم جدران الاسطح الهشة الضعيفة لتقوية المونة الخرسانية و مهندسين لفحص و معالجة تسربات المياه بـ الأجهزة الحديثة التكنولوجيا التي تساعد على تحديد أماكن التسرب بدقة قبل تنفيذ تركيب العزل.

خدمات شركة العالمي ليست العزل فقط بل نقوم بالفحص اللازم للبناء من الداخل و الخارج لإعادة ترميمه و تجديده كما لدينا عمالة تجديد الدهانات و تحسين المظهر العام ليبدوا بأفضل شكل جمالي فــ نحرص على إعادة البناء جديداً من جميع النواحي.

 

شركات عزل الاسطح في القطيف

قد تسأل نفسك لماذا زادت شركات عزل الاسطح مؤخراً فـ نجد أن الحاجة لعزل الاسطح من الأكثر تداولاً في محركات البحث لـ أهميته الكبيرة في عزل الحرارة و عزل الماء بالكامل عن المباني فـ نجد بأن مع الوقت نتعرض لتشوهات بمظهر المنازل من الداخل و ظهور شروخ و تصدعات في بعض الجدران و تشبع البنية الأرضية بالماء و ظهور فوارق البلاط و شروخ بالبلاط و تفرقه عن بعضه البعض فلا نعلم أن السبب وراء ذلك تأثير العوامل الخارجية التي تتسلسل داخل المباني ثم المنازل وتؤدي لانهيارها تماماً فمع الوقت توصلت شركات المقاولات للحل وهو عزل الاسطح فهو أحد الخطوات الأساسية لحماية العقارات السكنية و المباني العامة و الحكومية و الخاصة و الأماكن العامة من الانهيار و الأضرار و التكاليف العالية التي نضطر إليها في حالة التجديد و التشييد للمباني.

شركة العالمي تصنف أحد شركات عزل الاسطح بالقطيف تقدم جميع إختصاصات العزل المناسبة لكل نوعيات الاسطح كما تعمل بالأنظمة الأمريكية و الألمانية الحديثة التي توفر الوقت و تحضير المواد العازلة و انصهارها و توزيع العزل بشكل متساوي بدون ميول و القدرة على توزيعها داخل الفتحات و الثغرات و المسامات الواسعة.

 

شركة عزل مائي وحراري بالقطيف

المفهوم الأساسي لعملية عزل الاسطح أن تتضمن نوعين من العزل المائي و الحراري فـهما الأساس في حماية المباني بالكامل من المشاكل التي تتعرض لها من تسربات المياه نتيجة الأمطار الغزيرة و أيضاً تسرب الحرارة من تسلط الشمس القوية عليها طوال الوقت في فصل الصيف، فعندما تفكر في بناء عقار أو منشأة تجارية أو سكنية لابد من وضع خطوة العزل في الاعتبار كـ خطوة أساسية تحمي من الأضرار المستقبلية.

توفر مواد العزل الفردية المخصصة لنوع كلاً منهما في العزل و المواد الثنائية التي تحتوي على الخصائص المائية و الحرارية، المواد العازلة تحافظ على الأسقف و الجدران من تأثيرات المناخ طوال العام كما تتميز بمقاومة الحشرات التي تهاجم المباني على أثر تسربات الماء.

نوفر مواد عازلة تحافظ على المباني فترة زمنية طويلة لا تتلف مع الوقت فـ نقدم كل العوازل المشهورة الأكثر ضماناً و نتيجة فعالة في الحماية للمباني.

تتميز مواد العزل بـ تقليل استهلاك الكهرباء و توفير الفواتير الشهرية العالية التي نتعرض لها من استهلاك أجهزة التبريد و التدفئة دائماً.

عمال عزل الاسطح بالقطيف

من العوامل الأساسية التي تحرص عليها شركة العالمي تقديم عمال بخبرة عالية كثيراً يعلمون بمستوي عاليٍ في اختيار المواد الأكثر تناسباً و فعالية و يعملون بمهارة في تطبيقها في الأماكن الصحيحة لكي تمنع تسرب الحرارة و الماء بشكل تام، لدى شركة العالمي طاقم عمل متخصص قام بالآلاف من أعمال العزل من قبل و كانت جميعها ناجحة لا يأتي شكاوي منها إطلاقاً، فـ كل ما ترغب فيه من صيانة و عزل قوي متين بمواد آمنة سوف تحقق رغبتك مع شركتنا.

نهتم بالكشف الدوري عن مواد العزل بعد التطبيق حتى نتأكد أن كل شيء سليم لا يحتاج للصيانة، نصل لأي مكان داخل مدن السعودية شمال أو جنوب أو شرق أو الغرب المملكة لدينا سيارات مجهزة و لدينا جميع المواد التي تسمع عنها وتريد شرائها لتنفيذها لسطح البناء.

يوجد فنيين لتقديم الاستشارات المطلوبة و الإجابة على جميع الاستفسارات حول عملية العزل و تقديم تفاصيل حول كل مادة و نعرفك على مميزاتها و عيوبها و نعرفك الأفضل بينهم و التي تدوم سنوات طويلة و تقديم النصائح التي تحافظ على العزل من التآكل.

أسرع خدمة عزل مع شركة العالمي لـ تقديم أسطول كبير من عمالة العزل متواجد 24 ساعة كل يوم يأتي لأي عنوان ترغب به و لا نجعلك تنتظر أشهر لإجراء العزل بل نقوم بتنفيذ العمل بشكل فوري.

 

مميزات شركة العالمي لعزل الاسطح بالقطيف

أن تجرى أعمال عزل الاسطح يتم من خلال فريق من المهندسين على العزل ويختارون المادة الملائمة لسطح البناء لكي نصل لأفضل النتيجة المثالية لأنهم يمتازون بالمصداقية وهذه أهم صفة بفريق شركتنا لثقة الجميع، توفير ضمان لمدة أعوام على خدمات العزل وإن حدث أي مشكلة نجرى عملية العزل مجدداً دون أن تتعرض لدفع رسوم مرة ثانية، فلا تردد و اعزل سطح بنائك و احمي منزلك ووفر الكثير من الأموال مع شركة العالمي التي توفر الخدمة بأرخص التكاليف و اتصل الأن للحصول على الخدمة طوال اليوم فسوف نتخذ الاحتياطات الأولية بمجرد الحصول على الموافقة على خدمة العزل.

تتميز أيضاً شركة العالمي أكثر من مكان داخل و خارج المملكة فأي مكان بالسعودية سوف نأتي إليك مهما طالت المسافة لأننا نمتلك أسطول عمالة جاهزاً بأدوات الفحص التكنولوجي و ماكينات العزل للمجيء و لاتفاق حول العملية و البدء فوراً.

 

أفضل عوازل للاسطح

كل أنواع العوازل المضمونة الأكثر شيوعاً بالدول متواجدة مع شركة العالمي فمنها:

مادة السيليلوز وهي مادة معروفة عالمياً في العزل الحراري في الدول الأوربية والعربية وخصوصاً العربية الأكثر معاناة من الصيف وشدة الحرارة التي تزداد عن خمسون درجة مئوية يمتاز السليلوز بمقاومة الإشعاع والتوصيل و احتفاظ الجدران والأسقف بدرجة حرارتها و عدم تعرض المنازل لرطوبة الصيف المزعجة يستخدم في عزل المباني و المنشآت السكنية و الشركات و المصانع، ومحطات الكهرباء لتقليل الاستهلاك الكهربائي و الحماية من الحرائق.

مادة البولسترين من أبرز مواد العزل الحراري عبارة عن رغوة من البلاستيك مشابه لمادة الفوم البولي يوريثان في السمك و الكثافة والمرونة و سهولة التنفيذ.

البيتومين المؤكسد مادة مشتقة من مشتقات البترول مادة عازلة للمياه ظهرت أولياً في الدول الأوربية و أصبحت تجتاز المركز الأول في مقاومة عوامل الشتاء لقوته في العزل من الأمطار و السيول و الثلوج و عدم تعرضه للتآكل إطلاقاً لأن الطبقة الواحدة منه ذات سمك 6 سم فلا يمكن اختراقها، مادة مقاومة للفطريات و البكتريا و الحشرات.

العزل الكيميائي أحد العوازل المجربة التي تستخدم لعزل حمامات المنازل والمسابح والخزانات فهو أثبت جودته و عمره الطويل و منع التسربات المائية و الحشرات و الفطريات يحمي مواسير المياه من الصدأ و الانسداد مما يحافظ عليها من التآكل.

الألواح المعدنية العازلة للمياه معروفة منذ القدم كانت تستخدم كثيراً في الماضي في ألمانيا قبل ظهور المواد العازلة الأخرى ألواح توفر بسعر اقتصادي مقارنة بالأخرين، ألواح سهلة التركيب و التثبيت تقاوم عوامل المياه الخارجية و مناسبة للمناطق الساحلية و المناطق الجغرافية الأكثر تعرضاً للأمطار و السيول و الثلوج و شدة البرودة داخل المنازل.

مادة القرميد لعزل الماء مادة تصنع من الفخار واحدة من المواد الكيميائية الفعالة في حماية الاسطح من تجميع المطر و الرطوبة توفر شركة العالمي كل أنواع القرميد ويتم استخدام المناسب منزلك فهو مادة أمنة غير ضارة على صحة الأفراد  و تستخدم كدهان للأسقف و الجدران للحمامات و المطابخ  لمنع تسربات الماء دوماً و الحماية من مصادر الرطوبة المختلفة.

 

عروض محدودة على أسعار عزل الاسطح بالقطيف

تختلف الأسعار بين الشركات المنافسة فـ من الصعب أن تجد شركة تقدم سعر بسيط مقابل خدمة متميزة ف جميعاً يرغب في الحصول على أفضل عوازل بأسعار مناسبة ومع شركة العالمي سوف تجد أقل الأسعار مهما كانت مساحة السطح مع توفير عروض محدودة لهذا الشهر تجعلك تحصل على أقل تكلفة.

احصل مع شركة العالمي على أقل الأسعار من خلال التقنيات الحديثة في تقوم بتحضير و تسخين و توزيع المواد العازلة فهذا يحقق نتيجة مثالية عن التوزي التقليدي.

وإن كان لديك عدة مباني أو فروع شركات أو فنادق أو منتجعات سياحية أو مدرسة أو مستشفيات أو منشآه سكنية أو مكان ذات مساحة كبيرة سوف تحصل على خصم 55% مع عروض محدودة لأصحاب هذه الأماكن حتى يحصلون على أقل تكلفة للعزل.

نبدأ في اتخاذ الإجراءات الأساسية بعد اتصال العميل لطلب الخدمة وهي التأكد من أن يكون السطح خالي من الشوائب و رطب وخالي من الزوائد الخرسانية في الجدران، لدينا مهندسين لـ فحص التوصيلات المائية و الكهربائية و توصيلات الغاز ليتم صيانة الأجزاء التالفة منها، كما يتم التأكد من عدم وجود مشكلة تسربات المياه حتى لا تؤثر على مادة العزل.

خدمات العالمي المتنوعة :-

شركة عزل فوم بالقطيفعزل اسطحشركة عزل اسطح بتبوكافضل طريقة لعزل الاسطح من الماء بالرياضشركة عزل اسطح بالرياض

    • واتس آب
    •  
      الهاتف