شركة عزل فوم برماحشركة عزل فوم بحائل-0558150070عزل سقف الهناجرشركة عزل اسطح بالطائف – 0558150070شركة عزل اسطح بمكة – 0558150070شركة عزل اسطح بحائل – 0558150070شركة عزل اسطح بجدة – 0558150070شركة عزل اسطح ببريدة – 0558150070شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة – 0558150070شركة عزل اسطح بالقطيف – 0558150070شركة عزل اسطح بالقصيم – 0558150070شركة عزل اسطح بالخرج – 0558150070شركة عزل اسطح بالخبر – 0558150070شركة عزل اسطح بحفر الباطن – 0558150070شركة عزل اسطح بالأحساء – 0558150070
x
نجوم الخليج عزل اسطح شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة – 0558150070

شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة – 0558150070

واتساب
شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة – 0558150070

شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة تقوم بعزل الاسطح علي الطريقة الحديثة من خلال استخدام افضل مواد العزل التي يتم استيرادها من الخارج بالإضافة إلى استخدام أفضل المعدات والأجهزة ولديها فريق من الفنيين الذين تم تدريبهم بطريقة احترافية للقيام بأعمال العزل.

 

شركة عزل الاسطح بالمدينة المنورة

إن سكان المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية وخاصة من يسكنون في الأدوار العليا دائما ما يحتاجون إلى تطبيق عزل الأسطح وذلك لحمايتها من أشعة الشمس وتسرب الماء ولإجراء عزل الاسطح فإنه يجب الاستعانة بشركة عزل اسطح بالمدينة المنورة حيث إنها تتميز بوجود مجموعة من الخبراء في عزل الاسطح سواء كانت اسقف معدنيه أو عزل اسطح الشينكو أو الزنك أو الاسطح المبلطة أو الخرسانية أو الاسطح قبل البلاط التي تحتاج في عزلها إلى مادة الفوم والذي يتراوح سعره ما بين 30 إلى 45 ريال سعودي تقريبا وهذا السعر يتوقف على سماكة وكثافة الفوم المطلوب.

 

افضل شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

شركه العالمي هي واحدة من افضل شركات العزل في المدينة المنورة وذلك لأنها تسعى بشكل دائم إلى تحقيق كافة الخدمات وافضلها لجميع العملاء، كما أنها واحدة من أول الشركات الرائدة في مجال عزل الاسطح والكثير من المجالات الآخرى هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بالكثير من المهام الأخرى مثل عزل أسطح المنازل والمنشآت بالإضافة إلى الحمامات وأيضاً حمامات السباحة، كما تتسم الشركة بالخبرة الواسعة والدقة في تطبيق العمل هذا بالإضافة إلى استخدام أفضل الأدوات والأجهزة اللازمة في مجال عزل الاسطح بالمدينة المنورة.

 

أرخص شركة عزل الاسطح في المدينة المنورة

إذا كنت ترغب في تطبيق عزل الاسطح على المبنى الخاص بك فلا داعي للقلق من سعر التكلفة حيث تقوم شركه العالمي بعزل سطح المبنى الخاصة بك بسعر رمزي يناسب العميل، ويتم تحديد السعر بناء على مساحة السطح المراد عزله مع العلم بأن الشركة تقوم بالكثير من العروض والخصومات لإرضاء عملائها.

 

ما هي أنواع عزل الاسطح بالمدينة المنورة ؟

هناك نوعين من عوازل الأسطح المنتشرة في المدينة المنورة وهما :

  • عزل الأسطح المقلوبة بالمدينة المنورة وتلك الطريقة من العزل تزيد من قوة وصلابة العزل الحراري.
  • عزل الأسطح التقليدي ويتم الاعتماد في تلك الطريفة من العزل على طبقة من العزل المائي الذي يوجد فوق العازل الحراري للأسطح.

كيف تتم عملية عزل الاسطح بالمدينة المنورة

يتم عزل الأسطح في المدينه المنوره من خلال بعض الخطوات اللازم اتباعها للقيام بالعزل بطريقة جيدة وتتمثل تلك الخطوات في الآتي:

عزل الأسطح الحراري

وهنا يوجد طريقتين يتم استخدامها لعزل الأسطح من قِبل شركة عزل الاسطح بالمدينة المنورة وهما كالآتي :

  • الطريقة الأولى لعزل الأسطح الحراري وتتم من خلال استخدام مادة السيلكون، حيث يتم تنظيف السطح أولا من أي أتربة أو أجسام صلبة، ثم يتم تجهيز المونة الرغوية وهي ( مونه السيلتون).
  • بعد ذلك يتم عزل الأسطح بمادة البيتومين ويتم وضعها فوق الأسطح بواسطة اللهب الساخن، وأخيرا يقوم العامل بوضع الرمال فوق السطح ثم يتم وضع البلاط.
  • الطريقة الثانية لعزل الأسطح الحراري تتم من خلال استخدام الفوم الحراري، وهو مادة متواجدة في كافة الأسواق وبسعر مناسب كما تتميز بقوتها في حماية الأسطح من حدوث التآكل الناتج من شدة الحرارة المنبعثة من أشعة الشمس.

عزل الاسطح من الرطوبة

  • وهنا تقوم شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة باستخدام عوازل من الخيش المقطرن حيث يتم وضع العزل بعد القيام بتنظيف السطح و تجهيز مونة الأسمنت.
  • ثم يتم وضع طبقتين من الخيش المقطرن ثم يتم تليس السطح وبعد ذلك يتم وضع الرمال ثم البلاط وذلك لتجنب تسرب المياه سواء مياه الأمطار أو الناتجة من الرطوبة.

 

 لماذا تعتبر شركة العالمي افضل شركات عزل فوم بالمدينة المنورة ؟

تُعتبر شركة عزل الأسطح بالمدينة المنورة واحدة من الشركات الرائدة في مجال العزل حيث تقوم بالتالي:

  • الشركة تقوم باستخدام افضل مواد العزل الخاص بالأسطح بجميع أنواعها، بالإضافة إلى أنها دائما ما تقوم باستخدام مادة الفوم في العزل وذلك يرجع لكفائتها في عزل الأسطح، كما أنها مادة غير سامة وتتميز بقدرتها في منع تسرب الحرارة والماء.
  • يتم العزل من خلال معاينة سطح المنشأة في بداية الأمر من خلال إرسال فريق من الفنيين من قِبل الشركة لفحص كافة الحوائط والتأكد من خلوها من وجود أي شقوق أو ثقوب
  • بعد ذلك يتم تنظيف السطح جيدا قبل وضع مادة الفوم ثم يقوم الفريق المرسل من قبل الشركة بتطبيق العزل على السطح من خلال استخدام أحدث الأجهزة والأدوات التي تساعد علي تنفيذ العزل بطريقة احترافية حيث يتم وضع العزل بدون أي تعرجات.
  • واخيرا بعد الإنتهاء من وضع مادة العزل يتم وضع مادة الاكريليك على السطح وهي مادة يتم استخدامها لحماية الفوم من أشعة الشمس الفوق البنفسجية، كما أن هناك فريق متخصص من قِبل الشركة يقوم بالمتابعة الدورية اللازمة من حين لآخر للتأكد من سلامة العزل.

 

عمال عزل اسطح بالمدينة المنورة

شركة العالمي لديها العمال ذات الكفاءة اللازمة، يقوم العمال بتنظيف السطح جيدا من الأجسام الصلبة، كما يتم تجفيف السطح جيدا من المياه، مع العلم بأنه إذا كان ذلك السطح قد تم بناءه حديثا أو تم إجراء أي ترميمات لهذا السطح فإنه يفضل ترك السطح لمدة لا تقل عن شهر للقيام بأي من أعمال العزل، حيث تهتم شركة عزل الأسطح بالمدينة المنورة بأدق التفاصيل الخاصة بعملية العزل وتهتم جيدا باختيار مادة العزل المناسبة التي تتناسب مع طبيعة السطح والمكان وكل ذلك لتقديم الخدمة بشكل متميز وإرضاء العميل.

شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة تعمل جاهدة على إضافة مواد متنوعة إلى العوازل التي يتم تطبيقها وذلك كي تزداد صلابة المواد العازلة، مع العلم بأن تلك المواد يتم إضافتها بنسب معينة ويتم ذلك علي يد مجموعة من الخبراء المدربين على ذلك، والهدف الأساسي من خلط تلك المواد هو زيادة قوة مواد العزل ومنع التسريب بشكل نهائي.

كما يجب القيام بجميع الأعمال التي تتعلق بتلك الطبقات الإضافية التي تتلو العزل المائي خلال مدة لا تزيد ولا تقل عن أسبوع وذلك منعاً لحدوث أي تلف في طبقة العزل، أما في حالة تجاوز مدة الأسبوع من القيام بعملية العزل فهنا على الفنيين القيام بإعادة فحص السطح مرة أخرى وذلك كي يتم التأكد من عدم وجود أي تسريب في تلك الطبقة العازلة، ثم يقوم العمال بعد ذلك بإضافة طبقات العزل المكملة لذلك ثم يقوم الخبراء باختيار الطبقات المناسبة للعزل.

وتتميز شركة العالمي لعزل الاسطح بالمدينة المنورة بقدرتها على إجراء المتابعة الدورية باستمرار لطبقات العزل وذلك للتأكد من صحة العزل، مع العلم بأن الشركة تقوم بإبرام العقود طويلة المدى مع العملاء لمتابعة أعمال العزل باستمرار.

 

نصائح شركة عزل الاسطح بالمدينة المنورة

هناك عدد من الإرشادات والنصائح التي يجب على الشركة التأكد منها قبل وأثناء القيام بعملية العزل ومنها ما يلي:

  • على الشركة أن تقوم بإرسال الفنيين للتأكد من حالة وسلامة الحوائط من عدم وجود شقوق.
  • كما يتم التأكد جيدا من سلامة مواسير المياه وذلك لأنها قد تكون سبب رئيسي في تسرب المياه فيما بعد.
  • الشركه تقوم باختيار أنواع العزل المناسبة لطبيعة المكان سواء كان العزل للحرارة أو الماء هذا بالإضافة إلى دراسة الظروف المحيطة بالمبنى والعوامل الجوية التي قد تؤثر على العزل فيما بعد.

 

مميزات وأهداف شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

في واقع الأمر أن شركة العالمي لها عدد من المميزات والأهداف التي تعمل جاهدة على تحقيقها ومنها:

  • تتميز الشركة باختيار افضل مجموعة من مواد العزل ذات الصلابه والقوه وذلك منعا إلى الحاجة إلى إجراء أي أعمال صيانة أخرى فيما بعد.
  • الشركة دائما ما تقوم باختيار مواد العزل ذات الجودة العالية وذلك لمقاومة المياه سواء كانت مياه الأمطار أو المياه الناتجة عن الرطوبة.
  • تمتاز الشركة باختيار مواد العزل ذات القوة لمنع تسريب الماء أو الحرارة بالإضافة إلى خفة الوزن منعاً للحمل الزائد علي السطح و لسهولة التنفيذ.
  • كما تسعى الشركة دائما لتحقيق الجودة اللازمة والمرغوب فيها لتجنب أي أضرار سواء للقائمين بالعمل أو المستخدمين للمنشأت والمباني.

 

أهمية عزل الاسطح من الحرارة والماء

إن شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة تؤكد على أهمية العزل الحراري للأسطح وذلك لأنه هو الذي يمنع ويحجب الحرارة، وهناك أكثر من طريقة للقيام بعمليات العزل حيث يتم اختيار المناسب للمكان وظروف المناخ، أن العزل بمختلف انواعها يساعد في منع وصول الحرارة الناتجة من أشعة الشمس إلى المنازل من الداخل، مع العلم بأنه يتم عمل وتجهيز مواد العزل الحراري من مواد خاصة ومخصصة لعكس كافة الإشاعات ذات درجة الحرارة المرتفعة.

كما أن عزل الاسطح من الماء يساعد في حماية السطح من الرطوبة التي تؤدي إلى تكون العفن فيما بعد بالإضافة إلى ظهور التشققات في السقف والحوائط وبالتالي تبدأ الدهانات بالتساقط نتيجة لتراكم المياه، كما تتجمع الحشرات والبكتيريا والجراثيم التي تهدد صحة الإنسان ومن هنا فإن العزل المائي يمنع تسرب الماء الذي يؤدي إلى كل تلك المشكلات التي تؤثر سلبيا على العمر الافتراضي للمبنى وعلى صحة الإنسان.

 

الأضرار الناجمة عن عدم وجود عزل للأسطح

إن عدم وجود مادة عازلة فوق سطح المنشأة يؤدي إلى حدوث العديد من المشاكل التي تؤثر وتؤدي إلى حدوث عواقب وخيمة على البناية فيما بعد كما تؤثر على الأساس الخاص بالمبنى الذي يشكل خطرا على السكان فيما بعد ومن تلك الأضرار الآتي :

  • إرتفاع درجة الحرارة داخل المنزل بطريقه غير طبيعيه وذلك يرجع إلى تسرب الحرارة إلى داخل المنزل وذلك يؤدي إلى استهلاك الكثير من الكهرباء للتخفيف من شدة درجة الحرارة من خلال استخدام المكيفات التي تساعد في تبريد الجو.
  • مع ارتفاع درجة الحرارة وعدم وضع طبقة عازلة على السطح فإن درجة الحرارة تؤدي إلى تآكل الطبقات الخرسانية بالإضافة إلى صدأ الحديد وذلك في الشتاء عند سقوط مياه الأمطار أو نتيجة للرطوبة الشديدة.
  • عدم تطبيق العوازل على السطح يؤدي إلى إصابة هذه الأسطح بالرطوبة وبالتالي يتكون العفن الناتج من تراكم المياه بالإضافة إلى ظهور البكتيريا والحشرات نتيجة لتجمع المياه بين البلاط والسطح.
  • أيضاً قد تتسرب المياه بالداخل بين كل من البلاط وأرض السطح وذلك يؤدي إلى حدوث تلف بالسطح.

وفي نهاية المقال فإن شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة تعمل جاهدة لإرضاء عملائها من خلال القيام بأعمال العزل على أفضل وجه مع توفير أفضل المواد اللازمة، والشركة لديها الإمكانيات التي تؤهلها لتتصدر المكانة الأولى بين شركات العزل بمختلف أنواعها.

خدمات العالمي المتنوعة :-

شركة عزل فوم بالمدينة المنورةشركة عزل اسطح بالرياضطريقة عزل الاسطح بالفوم بالرياضعزل اسطحشركة عزل اسطح بالخرج

    • واتس آب
    •  
      الهاتف