شركة عزل فوم برماحشركة عزل فوم بحائل-0558150070عزل سقف الهناجرشركة عزل اسطح بالطائف – 0558150070شركة عزل اسطح بمكة – 0558150070شركة عزل اسطح بحائل – 0558150070شركة عزل اسطح بجدة – 0558150070شركة عزل اسطح ببريدة – 0558150070شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة – 0558150070شركة عزل اسطح بالقطيف – 0558150070شركة عزل اسطح بالقصيم – 0558150070شركة عزل اسطح بالخرج – 0558150070شركة عزل اسطح بالخبر – 0558150070شركة عزل اسطح بحفر الباطن – 0558150070شركة عزل اسطح بالأحساء – 0558150070
x
نجوم الخليج المدونة الفئران والجرذان والقضاء عليها نهائي

الفئران والجرذان والقضاء عليها نهائي

واتساب
الفئران والجرذان والقضاء عليها نهائي

الفئران والجرذان والقضاء عليها نهائي الفئران والجرذان من القوارض التي تسبب الذعر والخوف والفزع لمعظم الأفراد، فالكثير منا عندما يرى الفأر لا يستطيع قتله والتخلص منه وبالتالي يظل الفأر في المكان ويتكاثر ويسبب الكثير من الأضرار والتلف سواء تلف الملابس أو الأثاث أو الطعام أو غيرها، فمن الصعب بالإنسان أن يعيش في المكان وبه الفئران لذلك تساعدك شركتنا في التخلص من الفئران والجرذان والقضاء عليها نهائيا بالطرق الحديثة. فمن اليوم عندما تري فئران في منزلك لا عليك سوي الاتصال بنا و إخبارنا وسنأتي على الفور والأدوات المعدة لذلك ونحل لك هذه المشكلة، مع تقديم بعض النصائح والإرشادات لعدم تعرضك لها مرة أخري. ولا تقلق بشأن تكلفة الخدمة والأسعار في متناول الجميع.

الفئران والجرزان والقضاء عليها نهائي لا شك  أن هناك العديد من المخاطر التي قد تهددنا اليوم في منازلنا ، و لكن أكثر تلك الأمور خطورة علي الإطلاق هو تعرض منازلنا للهجوم من قبل الفئران و الجرزان ، نظراً لأن تلك الكائنات من القوارض تسبب العديد و العديد من الأخطار الجسيمة ، فضلاً عن الأضرار المعنوية التي تخلفها في نفوس أفراد المنزل ، لذا وجب العمل علي إيجاد أفضل الطرق للتخلص من الفئران و الجرزان و القضاء عليها نهائي.

الفئران والجرزان والقضاء عليها نهائي

الفئران والجرزان والقضاء عليها نهائي

خصائص الفئران والجرذان :

للفئران و الجرزان مجموعة خصائص تميزها ، فإذا تم التعرف علي تلك الخصائص ، يسهل علينا معرفة أسباب مطاردتها لمنازلنا و كيفية التخلص منها :

  • الفأر هو حيوان يغطي جسمه الفرو ما عدا الذيل و طوله حوالي 9 سنتيمترات.
  • يفضل دائماً العيش بالقرب من الإنسان ، و يتغذى علي أغلب أدواته و مأكولاته.
  • يمتاز بحاسة شم قوية للغاية.
  • ينقل الأمراض و يسبب الروائح الكريهة للغاية مما يحدث متاعب لأفراد الأسرة.
  • لا يخرج من أوكاره إلا ليلاً للبحث عن الطعام و بالتالي فهو كائن ليلي.

عوامل و أسباب ظهور الفئران والجرذان في المنازل :

قبل التطرق إلي كيفية القضاء نهائياً علي الفئران و الجرزان ، لا بد أولاً من التعرف علي الأسباب و العوامل المؤدية لظهورها في منازلنا اليوم ، فبتأكيد هي لا تظهر فجأة و لكن هناك مجموعة من العوامل التي تجتذبها لتتواجد مع الأفراد في المنازل و تهدد راحتهم النفسية ، فالفئران تهاجم المطابخ علي وجه الخصوص ، نظراً لاحتوائها علي الأطعمة و المأكولات ، علي أية حال إليك – عزيزي القارئ .

أهم عوامل ظهور الجرذان :

  1. تناثر و انتشار بقايا المأكولات و الأطعمة خاصة بالمطابخ .
  2. عدم الاهتمام بنظافة المكان علي نحو ممتاز ، فعدم النظافة من أهم أسباب اجتذابها.
  3. تراكم القمامة و تواجدها لوقت طويل بالمنزل يسبب روائح كريهة جاذبة للفئران.
  4. ترك النوافذ و الأبواب مفتوحة خاصة وقت الليل و عدم إحكام غلقها بشكل جيد.
  5. تربية الدواجن و الطيور ، حيث أن العشش التي يتم فيها تربية الطيور تكون دائماً موضع هجوم من الفئران و الجرزان ، لذلك لابد من تغطيتها و إغلاقها بشكل جيد.

طرق القضاء علي الفئران والجرذان نهائياً :

الفئران والجرذان والقضاء عليها نهائي نظراً لخطورة هذه الكائنات علي حياة الأفراد البالغين منهم و الأطفال ، فإننا لابد من إيجاد طرق للتخلص بشكل قاطع و نهائي من الجرزان و الفئران ، نحن نقدم لك بعض الطرق التي تساعدك في ذلك :

  • الاستعانة بالألواح اللاصقة : أثبتت هذه الألواح فاعليتها مؤخراً ، كما أنها لا تسبب الفوضى إطلاقاً ، قم بوضع قليل من أطعمة الفئران المفضلة علي المادة اللاصقة و انتظر لينجذب إليها الفأر و يلتصق بها.
  • استخدام مصيدة الفئران : علي الرغم من انتشار تلك الطريقة التقليدية إلا أنها لم تعد تثبت فاعليتها ، يتم وضع بها قليل من الأطعمة المرغوبة لدي الفئران ، و وضعها في الغرفة التي يعتقد بوجودها بها حتي يقع الفأر بها و يتم اصطياده.
  • شراء قطة : فالسائد أن القطط تهابها الفئران كثيراً ، ولذلك قم بشراء قطة و أطلق لها العنان لاصطياد الفأر بكل مهارة ، و لكن تسبب تلك الطريقة قليلاً من الفوضى بالمنزل.
  • استخدام المبيدات الحديثة : وهي ذات التأثير القوي علي الجرزان و الفئران ، لكن هذه الطريقة لابد من أن يقوم بها المختصين ، إذ أن قيام الأفراد العاديين بذلك يعرضهم و أسرهم للخطر.

تعرف على شركات مكافحة الحشرات بالرياض

خدمات العالمي المتنوعة :-

النمل الابيضارخص شركة مكافحة الفئران بالرياضتعرَّفي على مصادر ظهور الحشرات في المنزلشركة رش مبيد بالرياض

    • واتس آب
    •  
      الهاتف