شركة عزل فوم برماحشركة عزل فوم بحائل-0558150070عزل سقف الهناجرشركة عزل اسطح بالطائف – 0558150070شركة عزل اسطح بمكة – 0558150070شركة عزل اسطح بحائل – 0558150070شركة عزل اسطح بجدة – 0558150070شركة عزل اسطح ببريدة – 0558150070شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة – 0558150070شركة عزل اسطح بالقطيف – 0558150070شركة عزل اسطح بالقصيم – 0558150070شركة عزل اسطح بالخرج – 0558150070شركة عزل اسطح بالخبر – 0558150070شركة عزل اسطح بحفر الباطن – 0558150070شركة عزل اسطح بالأحساء – 0558150070
x
نجوم الخليج عزل الفوم سعر متر الفوم العازل

سعر متر الفوم العازل

واتساب
سعر متر الفوم العازل

سعر متر الفوم العازل عند التعامل مع شركة عزل الفوم، فإن أكثر ما يهم العميل هو الاستعانة بشركة متخصصة يمكن أن تقدم أفضل خامات الفوم والتي تتمتع بجودة عالية، بالإضافة إلى تقديم خدمة مميزة يمكن من خلالها التأكد من عزل الماء والحرارة بطريقة سليمة ومضمونة، هذا بالإضافة إلى تقديم عروض مناسبة في سعر متر الفوم العازل .

حيث أن تكلفة التركيب لا يمكن تحديدها إلا بناء على مساحة المكان المطلوب تركيب الفوم به وكذلك كمية الخامات المطلوبة والطبقات المطلوبة لعمل العزل وهذه الخدمات لا يمكن تحديدها إلا عن طريق تحديد عدد الأمتار المطلوبة في العملية ككل، وبناء عليه يجب التعرف على كافة التفاصيل ليتمكن العميل من حساب التكلفة الاجمالية بطريقة سهلة وبسيطة.

سعر الفوم العازل

حتى نتمكن من التعرف على سعر الفوم العازل يجب على المهندس المختص بدراسة المكان التعرف على نوع الفوم المطلوب استخدامه وفقا لطبيعة المكان، حيث توجد الكثير من أنواع الفوم التي يمكن استخدامها في العزل منها الفوم الأبيض والذي يتم استخدامه عادة للعزل الحراري والعزل الصوتي ن بالإضافة إلى الفوم الأزرق ويتم استخدامه بكثرة في العزل الحراري وكلا النوعين تم صنعها من مادة البولسترين التي تتمتع بكثافة عالية.

كما توجد أنواع أخرى يمكن استخدامها في العزل مثل فوم البولي يوريثان والذي يتم استخدامه لعزل الأسطح حيث أنه الأنسب للتغيرات المناخية، كل مادة من المواد المستخدمة يختلف سعرها أيضا وفقا لكثافتها وسمكها والذي يقوم المهندس المختص بالتركيب بتحديدها وفقا لطبيعة العمل.

سعر الفوم العازل

كم سعر متر الفوم العازل

قبل التعرف على كم سعر متر الفوم العازل يجب علينا التعرف على مزايا استخدامه المتعددة ومنها:

  • مادة الفوم هي من أفضل المواد العازلة التي يتم استخدامها في العزل الحراري والصوتي والمائي بكفاءة تامة، حيث يتمتع الفوم بقدرته العالية على مقاومة تسربات المياه والحرارة من خلال سد الفراغات والثقوب الموجودة على الأسطح المختلفة.
  • يتميز الفوم بسهولة تركيبه ويمكن تشكيله بسهولة وفقا للمكان المحدد له، كما أن له العديد من الأغراض التي يمكن استخدامه فيها مثل عزل الأسطح الخرسانية، وكذلك الأسطح المتعرجة بالإضافة إلى الأسطح المائلة، كما يمكن تنفيذ استخدام الفوم أفقيا أو رأسيا بكل سهولة بدون الحاجة الي تثبيت الدعامات.
  • عند اتخاذ قرار تركيب الفوم فإن تنفيذه ليس بالأمر الصعب بل يمكن التنفيذ في فترة قليلة بدون أي مشاكل.
  • الفوم من المواد الهامة التي يمكن استخدامها لمقاومة الحشرات والفطريات، حيث أنها لا تحتوي على أي مركبات عضوية قد تسبب روائح غير مرغوبة.
  • يتم استخدام رغوة البولي يوريثان كأحد المواد الهامة التي تتمتع بخفة الوزن ولا تشكل اي حمولة زائدة على المكان المطلوب عزله.
  • تساعد ماد الفوم في تقليل الاستهلاك الكهربائي بسبب مساعدتها للمبنى في الاحتفاظ بدرجة حرارة جيدة مما يقلل من استخدام التكيفات ومبردات الجو.
  • يتم استخدام الفوم كأحد المواد العازلة المؤمنة ضد الحرائق.

سعر العازل الفوم

من أكثر المواد التي تشهد إقبالا كبيرا من العملاء هي مادة الفوم العازل، تقوم الشركة المتخصصة بعرض الفوم بتوفير الكثير من الأموال عن طريق حساب سعر العازل الفوم ، حيث تقوم مباشرة بعمل المقاسات اللازمة للمكان ودراسة الوضع بالكامل، والتعرف على عدد الطبقات المطلوب استخدامها في الفوم العازل، والتعرف على السمك والكثافة المطلوبة من كل نوع، وبالتالي يكون عرض التكلفة على العميل اجمالية بشكل كامل.

كما تحرص الشركات المختلفة على تقديم مجموعة من العروض والخصومات المتنوعة التي تساعد بشكل مباشر في تخفيض السعر الإجمالي للفوم، حيث تعتبر عملية تركيب الفوم عملية شاملة، بمعنى أن يتم تركيب الفوم في الأسطح والجدران مرة واحدة وفقا لطلب العميل وطبيعة المكان المحدد وبالتالي يساعد ذلك على تقليل تكلفة التركيب على عدة مرات متفرقة.

سعر متر الفوم

من العوامل المؤثرة على سعر متر الفوم هي طريقة العزل ومراحله حيث يجب التأكد من نظافة المكان وتنعيمه وبعد ذلك يتم عمل فاصل بين الأرضية والحائط عن طريق وضع رمل واسمنت ثم يتم عمل تجويف بالحائط ويتم تركه مدة قد تتجاوز ال 24 ساعة، ثم يتم رش بالماء وفرد مادة المنبرين على السطح حتى يمكن أن يصل للتجويف للوصول إلى اعلى لحائط.

كما توجد أحد الطرق الأخرى وهي استخدام البيتومين والقطران في فرد الفوم وعزل الاسطح، أي طريقة تستلزم وجود عدد من مواد الخام الإضافية التي تساعد في عزل السطح بطريقة مناسبة للحالة، وكل مادة من المواد المستخدمة هي التي يمكن أن تكون الفيصل الأساسي في تحديد قيمة التكلفة الإجمالية للعملية ككل، كما أن عدد العمالة التي يتم توفيرها في عملية العزل من العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على التكلفة الكلية، كما يجب الاهتمام باختيار مادة الفوم العازلة وأن تكون من اجود الأنواع الغير مخلوط حتى يتم التأكد من كفاءة عملها بعزل الأسطح ، هذا بالإضافة إلى التأكد من جودة جميع المواد الخام المستخدمة من قطران وغيره حتى لا تسبب أي تسريبات أو مشاكل على المدى الطويل..

سعر العازل الفوم

سعر عزل الفوم

هناك الكثير من الخدمات المميزة التي يمكن الحصول عليها عند استخدام الفوم العازل، حيث توفر عملية العزل جميع الأسطح المختلفة سواء للمستودعات والمخازن التي تضم العديد من البضائع الهامة ويتم اتخاذ الفوم في هذه الحالة للحماية من الحرائق والمشاكل الأخرى، حيث يعتبر الفوم العازل هو أفضل الوسائل التي يمكن اتخاذها وفقا لتعليمات الهيئات العالمية في اتباع أسس وقواعد الحماية المهنية.

وعند اتخاذ الفوم لعزل المستودعات والمخازن تكون كمية المواد المستخدمة أكثر حيث يتم تبطين جميع جوانب وزوايا المستودع بالفوم، ويتم كذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة لإضافة المواد الخام الأخرى التي تساعد على حماية المكان من أي خطر مثل الرمل والمواد الاسمنتية وغيرها، وكلها من الأمور الهامة التي يجب اتخاذها في الاعتبار عند القيام بعملية العزل باستخدام الفوم حيث تؤثر بشكل مباشر على سعر عزل الفوم ، هذا بالإضافة إلى استخدام الفوم في الاستخدامات الأخرى من عزل الخزانات وعزل حمام السباحة وعزل الأسطح وغيرها.

عزل فوم بالرياض

من المواد الهامة التي تم استحداثها مؤخرا في استخدامها كأحد مواد العزل والحماية للكثير من الجهات والمؤسسات، حيث استطاعت مادة الفوم أن تثبت كفاءتها في العزل بأنواعها، وتعتبر من أرخص المواد التي يمكن استخدامها في العزل، بالإضافة إلى مميزاتها العديدة والتي تعكس قدرة الفوم على توفير الكثير من الأموال عند اللجوء لاستخدامها والاستعانة بها.

وتعتبر شركة عزل فوم بالرياض من الشركات الهامة التي تمكنت من كسب ثقة الكثير من العملاء خلال فترة بسيطة، حيث تحرص على توفير أفضل وأكثر الانواع جودة، والتي تساعد على العزل بكفاءة ودقة عالية دون التعرض لأي مشاكل او مخاطر، وتقوم الشركة بتوزيع خدماتها في جميع أنحاء مدينة الرياض والمناطق المجاورة لها بأقل الاسعار التي لا تقبل المنافسة ، هذا بالإضافة إلى تمتع الشركة بالمصداقية الكبرى ، بالإضافة إلى قيام الشركة بعمل الصيانة والمتابعة الدورية ضد أي تسريبات او مشاكل قد يتعرض لها السطح بسبب العوامل الجوية المختلفة.

خدمات العالمي المتنوعة:-

سعر متر الفوم العازل بالرياضسعر متر الفومسعر متر عزل فوم بحائلسعر متر العزل المائي والحراري بالرياضعزل الاسطح بالرياض

    • واتس آب
    •  
      الهاتف