شركة عزل فوم برماحشركة عزل فوم بحائل-0558150070عزل سقف الهناجرشركة عزل اسطح بالطائف – 0558150070شركة عزل اسطح بمكة – 0558150070شركة عزل اسطح بحائل – 0558150070شركة عزل اسطح بجدة – 0558150070شركة عزل اسطح ببريدة – 0558150070شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة – 0558150070شركة عزل اسطح بالقطيف – 0558150070شركة عزل اسطح بالقصيم – 0558150070شركة عزل اسطح بالخرج – 0558150070شركة عزل اسطح بالخبر – 0558150070شركة عزل اسطح بحفر الباطن – 0558150070شركة عزل اسطح بالأحساء – 0558150070
x
نجوم الخليج عزل اسطح شركة عزل اسطح بالخبر – 0558150070

شركة عزل اسطح بالخبر – 0558150070

واتساب
شركة عزل اسطح بالخبر – 0558150070

بعد فترة من الوقت قد تتعرض المباني للهشاشة و الضعف وتشوه الديكورات الداخلية والخارجية فـلا يعرف الكثير السبب وراء ذلك أن الخطوة الوقائية وراء ذلك أن تقومي بتطبيق عزل الاسطح فهو طبقة الحماية من تأثير العوامل الخارجية التي تعرض لخرسانات و أساسيات العقار للعديد من المخاطر و شركة العالمي لعزل الاسطح بالخبر سوف تساعد الجميع على الأمور الواجب فعلها الأمر بالتفصيل لتجنب هذه المخاطر بصورة أبدية.

افضل شركة عزل اسطح بالخبر

دعونا نتطرق حول أهمية عزل الاسطح التي انتشرت في الفترات الأخيرة ة و أصبح ينصح بها الهيئات الحكومية بالمملكة العربية السعودية، تتضمن أهمية عزل الاسطح في الحماية من العوامل الخارجية من عوامل فصل الشتاء أثناء بدأ تساقط الأمطار و تجمعات الماء التي تؤثر على خرسانة السطح بشكل كبير و تسبب حدوث تشققات نتيجة تسرب الماء داخل الهياكل الأساسية و خرسانة البناء قد ينتج مع الوقت حيث يسبب إهمال علاج المشكلة تكون الرطوبة و العفونة وغيرها من العوامل الشائعة.

نفس الأمر في تأثير الحرارة التي تسبب تسرب الحرارة بالصيف داخل الجدران و تؤدي لتكون الرطوبة الساخنة داخل المنازل و عدم القدرة على التحمل لهذا المناخ في المنزل مع تعرض حديد التسليح للصدأ و التآكل لذا جاءت فكرة العزل الحراري لتمنع من انتقال الحرارة الخارجية و حماية توصيلات الكهرباء و حماية محطات الكهرباء من الحرائق و الأماكن ذات الضغط العالي التي قد تتعرض للانفجارات في ظل الارتفاع الشديد للحرارة بفضل الصيف.

 

مزايا التعامل مع العالمي لعزل الاسطح بالخبر

بكثرة شركات العزل في المجال السعودي جعلنا الأمر نقع في حيرة الاختيار فكيف نختار الأفضل من هذه الشركات والتي تقدم أسعار مناسبة لنا و تعطي لنا النتيجة المرضية دون أن نتعرض لإتلاف طبقات العزل مع الوقت؟ هذه الأسئلة من الأسئلة الشائعة المتوقع حدوثها من العملاء قبل دفع الأموال و عدم الحصول على الفائدة المطلوبة، لذا أردنا أن نقدم بـ التفصيل مميزات شركة العالمي إحدى شركات العزل بالمجال التي توفر مواد عزل خفيفة الوزن مستوردة ذات تجارب سابقة لها القدرة على العزل جيداً تدوم فترات طويلة.

تحرص شركة العالمي على توفير أمر الصيانة بشكل دوري لطبقات العزل لضمان بقائه سنوات عديدة و يعطي لنا الفائدة الكلية لكل أمور العزل دون أن نضطر لتغييره بعد فترة قصيرة من التركيب، تمتلك المعدات الحديثة التي تجعل أمر العزل سريع و سهل كما أن المعدات تساعد على توزيع مواد العزل و تغطية مساحات كبيرة.

تضم متخصصون يعالجون مشاكل الاسطح و العقارات مثل التسربات و تأكل توصيلات الماء و الكهرباء و الغاز و الأمور التي قد تؤثر على عملية العزل فـ أعمالنا تقام على تنظيم و احترافية لذا نود أن نعمل بأساليب دقيقة لنحصل على أقوى نتيجة نرغب بها في عملية العزل.

أفضل شركات عزل الاسطح في الخبر

حتى لا يعاني عملائنا بضياع الوقت و البحث المطول في ظل احتياجهم لعزل الاسطح سهلنا الأمر عليكم و قدمنا استطلاعات حول أفضل شركات عزل الاسطح في الخبر العملاقة الرائدة التي تمتلك اسم كبير بين الجميع و مصداقية في تنفيذ أعمالها و جودة مواد العزل التي توفرها التي تظل لسنوات دون مشاكل والتي تقدم بتكلفة منخفضة في متناول جميع المواطنين و هي شركة العالمي لأعمال العزل المختلفة.

تعمل بأعلى دقة لخبرتها الطويلة في المجال فـ تعلم جيداً الصعوبات التي تواجههم و تتعامل معها لتصل لأفضل نتيجة و ترضي عملائها كما يوجد لدينا تجارب تثبت نتائج أعمال شركة العالمي و تصريحات و شهادات معتمدة من أكبر الشركات و المصانع حول العالم التي تعد لنا المواد العازلة و تثبت مدى أمانها الصحي و البيئي و جودتها في مقاومة عوامل الماء و الحرارة و الرطوبة.

تتميز بالمواكبة للتطورات لـ توفيرها لماكينات تنفيذ العزل بطريقة متساوية و أسرع من الطرق اليدوية العادية كما يوجد مشرفين يقوموا بالإشراف على كل خطوة من خطوات العزل للتأكد من إجرائها بشكل صحيح و لمعالجة أي خطأ قبل الانتقال للمرحلة التالية.

شركة العالمي تتميز بإنجاز أعمالها و سرعة أداء العمل و الالتزام بميعاد العمل دون تسويف أو تعطيل، قبل البدء في العمل نتفق مع الفرد حول المدة المستغرقة لعملية العزل بعد كتابة التقرير و معرفة مساحة المكان المراد.

 

طرق تطبيق فريق العمل لعزل الاسطح بالخبر

ترشح الشركة مجموعة من المقاولين المتخصصون لتركيب عزل الاسطح و إليك طرق تطبيق العزل معنا فيما يلي:

الطريقة الأولى: أهم خطوة وهي تنظيف السطح من الشوائب و العوالق التي تكون عائق بين الجدران و مادة العزل فـ معنا أجهزة شفط الأتربة ثم نقوم بالرش بالماء لأن العزل يتطلب أن تكون الجدران و الأرضيات رطبة لاستقبال مادة العزل بصورة أفضل.

الطريقة الثانية: نقوم بمعالجة الأشياء التي تحتاج للصيانة كـ تقوية الأماكن المتعرضة للتسويس و التعشيش و التصدعات و ترميم التشققات و معالجة أماكن التسرب المائي.

الطريقة الثانية: بعد أن نتأكد بأن السطح جاهز للعزل نقوم بتحضير مادة العزل بالماكينات ثم نقوم بـ توزيعها على الجدران و الأرضيات و الفراغات و تغطية كل المساحات.

الطريقة الرابعة: نحرص على إجراء طبقتين من المادة العزل كل طبقة تكون بـ سمك 6 سم حتى تحصل على الكثافة الجيدة منعاً لاختراق طبقات العزل على المدى البعيد.

الطريقة الخامسة: هذه الخطوة وهي اللمسة الأخيرة التي تضمن بقاء العزل سنوات عديدة و آمن وهي دهان مادة الإكريلك المادة المثبتة لطبقات العزل التي تحميه من أشعة الشمس و الأمطار لضمان عدم التأثير سلبياً عليه و فساده.

تحرص شركة العالمي على فحص طبقات العزل مرتين بالشهر تصل زيارة فريق العمل لـ 6 مرات لاختبار العزل لكي نتأكد من سلامة المادة، كما نوفر ضمان على المواد العازلة لـمدة تصل لـ عشر سنوات و إن أردت اي استفسار أو فحص أو ظهور مشكلة فقط اتصل لـ نرسل الفني ليقوم باللازم.

 

اسعار وعروض شركة عزل اسطح بالخبر

السعر من العوامل الأساسية في عملية العزل فـ نجد بأن هناك مواد ذات سعر غالي جداً و قد يرغب بها العميل ولكن الظروف المادية لا تساعده على ذلك لذا أردنا أن نقف في منتصف الأمر و نقدم الحل المناسب الذي يجعلك تؤمن عقارك وفي نفس الوقت يناسب ظروفك المادية لذا قدمت شركة العالمي مواد العزل المجربة التي تدوم سنوات و تعطي أفضل فعالية و بأسعار منخفضة جداً تناسب الجميع بالإضافة لتوفير عروض مميزة و تخفيضات بشكل دوري كما أننا نقدم مواد تحتوي على العزل المائي و الحراري في ذات الوقت و بسعر بسيط فـكل ما تتمناه من تميز و سعر رخيص سوف تجده مع شركة العالمي.

خصوماتنا تبدء من 25% و تصل لـ 50% على جميع المواد العازلة وبرغم ذلك لا نقدم مواد مجهولة الهوية أم رديئة بالعكس نوفر مواد عازلة ذات ضمانات تستورد من الدول الأوربية مصنعة في أكبر المصانع لضمان سلامة المنتج و لكن أسعارنا اقتصادية لأن هدفنا تأمين مباني و منشآت و منازل سكان المملكة السعودية و أن نحافظ على دولتنا من المخاطر و الخسائر و نوفر حياة آمنة للجميع لذا نقدم تكاليف بسيطة لتكون من بينها ما يتناسب مع ظروف معيشتك.

 

شركة عزل بالخبر

تقدم شركة العالمي خدمات عزل الاسطح من خلال فريق متميز عمالة مدربة بمستوى عالي تعمل بـ مصداقية لينال العميل الرضاء التام بكافة المقاييس فـ تأكد بأن معنا ستجد نتيجة مدهشة عندما ترى النتيجة المثالية لمواد العزل الخاصة بنا و الأسعار المثالية التي لن تجد أرخص منها في المجال السعودي.

لكي تتأكد أكثر من مصداقية ما نقدمه بالمقالة الأن قم برؤية صفحتنا لتعرف كم الطلبات التي تأتي إلينا كل يوم مع تعليقات الجميع حول خدمتنا، فـ شركتنا أفضل شركة عزل بالخبر لا تعمل على عزل الاسطح فقط بل نقدم العزل للخزانات، المسابح، المنازل وغيرها من الأماكن التي تتطلب أمر العزل، فـ شركة العالمي متعاقدة مع أكبر المشاريع التجارية و المشاريع السكنية بالمملكة.

فإن كنت ترغب في منع التسربات المائية بالاسطح و الحمامات و المطابخ و حماية شبكات الماء من الثقوب و التأكل و حماية الجدران و الأرضيات و الأسقف من الشروخ و التشبع بالرطوبة و الروائح الكريهة و الحشرات، وتريد تجنب الحرارة المرتفعة بالمنازل و الحصول على أفضل مناخ و توفير الطاقة الكهربائية كل هذا سوف تحصل عليه مع شركة العالمي فـسوف تعيش في منزل أمن خالي من المشاكل و سوف تقاوم جميع عوامل الطبيعة الضارة كل هذه بأقل سعر فما الذي يجعلك تنتظر حتى الآن فقط اتصل بنا لتحصل على هذه المزايا.

 

دليل شركات عزل الاسطح بالخبر

عزل الاسطح من أهم الأعمال التي يحتاجها كل بناء و منزل فـ لكي نلبي ما ترغبون في أعمال العزل الهندسية المطبقة من خلال متخصصون أوائل اتصل بشركة العالمي أفضل شركات عزل الاسطح توفر عوازل الاسطح المختلفة تقدم جميع المواد العازلة مائياً و حرارياً.

فإن كان لك سابق التجربة مع شركة عزل رديئة و الأمر جعلك تخاف من شركات العزل وألا تريد أن تخسر أموالك في خدمات رديئة فـ عليك أن تغير فكرتك لأنك سترى مع شركتنا احترافية و نتيجة مذهلة في أعمال العزل، فـشركتنا حاصلة على شهادات عالمية فـ لسنا كالشركات الأخرى التي تقتصر أعمالها على خطوة العزل فقط بل لدينا مقاولين و مهندسين معماريين لـ معالجة التلفيات بالبناء مع ترميم و تشييد الخرسانات و الدهانات و تأسيس شبكات الكهرباء و السباكة من البداية و توفير قطع الغيار الأعلى جودة المستوردة من خارج البلاد.

لشركة العالمي وجود في كل أنحاء المملكة العربية السعودية فـ لدينا فروع في القطيف، الخبر، الرياض، جدة، مكة، الدمام .. وغيرها من دول السعودية المختلفة، فأينما تكون نصلك إن كنت تسأل عن التواصل الآن اتصل بنا على هواتفنا الآن أو قم بإرسال الاستفسارات على صفحتنا و سوف نجيب عليك أي وقت.

نقدم مواد العزل المختلفة المائية و الحرارية المتمثلة في العزل بالبيتومين، العزل بالبولي يوريثان، العزل بالصوف الصخري، العزل بالألواح المعدنية، العزل بالايبوكسي، العزل الكيميائي، العزل بالسيليكا، العزل بالصوف الزجاجي، العزل باللباد، العزل الأسمنتي، العزل بالخيش المقطرن، فـ أشهر مواد العزل المعروفة منذ سنوات نوفرها في شركة العالمي جميعها منتجات ذات قيمة عالية مضمونة و مصرحة بالاستخدام لعدم تأثيرها على البيئة أو صحة الإنسان.

خدمات المتنوعة العالمي :-

شركة عزل خزانات بحي النخيلشركة عزل اسطح بتبوكشركة عزل اسطح بالقطيفشركة عزل اسطح بمكةشركة عزل اسطح بجدة

    • واتس آب
    •  
      الهاتف